اجتماع التنشئة الشهري في اقليم “مريم العذراء ام الاوجاع” في الارض المقدسة

اجتماع التنشئة الشهري في اقليم “مريم العذراء ام الاوجاع” في الارض المقدسة

يقول القديس يوحنا بولس الثاني: “البحث عن الحقيقة واكتشافها والفرح بوجودها هو واحد من أكثر المغامرات إثارة في الحياة”:  من هذا المنطلق، بنعمة الله، بدأنا يوم  2 اذار، اجتماعات التنشئة المستمرة بحسب الخطة التي رسمنها لهذا العالم حيثُ بدأنا بدراسة رسائل البابا يوحنا بولس الثاني في القسم الاول من الاجتماع، اماالقسم الثاني فاننا ندرس من خلال فيديوهات مسجلة مسبقا للأب ميجل فونتس احد كهنتنا بدارسة سفر الرؤيا.

لقد شاركت العديد من الاخوات في هذا الاجتماع : من الطيبة يافا، بيت لحم بيت جالا والبيت الاقليمي في بيت لحم ايضا، وكما تابعن الاجتماع عبر الانترنت اخواتنا في سوريا الاردن وغزة.

بدأنا الاجتماع بمحاضرة الاخت ماريا ديل بيلار المُرسلة في غزة حيثُ قدمت رسالة البابا يوحنا بولس الثاني  “رسل السلافيين” ،وبعد أن انهت الاخت بيلار الموضوع حدثتنا عن عمل الراهبات والكهنة في غزة. وبعد استراحة قصيرة، شاهدنا فيديو للأب فونتس حيثُ تحدث عن سفر الرؤيا.

بعد المحاضرة احتفلنا بالقداس الالهي الذي ترأسه الاب كارلوس فريروا الرئيس الاقليمي في الارض المقدسة. ومن ثم تناولنا العشاء معا.

نشكر الله وسيدتنا مريم العذراء لإعطائنا الفرصة لمعرفة المزيد عن الحقيقة، ونتأمل أن يُقال يوما ما عن اخواتنا الراهبات كما قيل عن القديس توما الأكويني يقول: “تزوج الحقيقة بشكل كامل  واندمج بها “.

للمزيد من الصور : https://www.facebook.com/iveinarabic