رياضة روحانية للعلمانيين في الأردن

رياضة روحانية للعلمانيين في الأردن

رياضة روحانية للعلمانيين في الأردن

قامت الأخوات الراهبات، مع الآباء المرسلين في الأردن ، بتنظيم رياضة روحية لمدة 5 أيام للفتيات اللواتي يسكنّ مع الراهبات في “بيت مريم العذراء ام الرجاء وقد شاركت أيضًا بعض الفتيات من الرعية.

تولت الاخت اد كروتشم ad Crucem(المسؤولة عن منزل الفتيات المراهقات) مسؤولية الرياضة الروحية وقد قام الأب يوسف فرانسيس كاهن الرعية بكرازة الرياضة الروحية ، والتي اُقيمت على جبل نيبو ، حيث رأى النبي موسى ارض الميعاد ولكنه لم يدخلها.

بالنسبة لجميع الفتيات ، كانت هذه هي المرة الأولى التي يشاركن فيها في رياضة روحية. كانوا جميعا سعداء جدا وقد سجل بعضهم في الرياضة القادمة. لقد اكتشفوا قيمة الصمت ، والآن بعد أن فهموا ذلك ، يريدون احتبار الرياضة الروحية بشكل أفضل. شيء جميل جدا حدث، أن الكثير من الفتيات في الرعية طلبن رياضة روحية ، لأنهن يرغبن أيضا في تجربة لقاء الله. احدى فتيات الرعية قال للأخت “أد كروتشم” “أريد شيئًا ما لمساعدتي في العودة إلى الله. لكنني لا أريد أن أسمع نفس الكلمات القديمة عن الصدقة ، وعن المغفرة ، لكنني أريد شيئًا يمس روحي. ¨

نعمة المشاركة في التمارين الروحية ليست شيىء شائع ، لأنه لا يتم وعظ رياضات روحية في كل مكان ، ولهذا نطلب من الله هذه النعمة ونطلب أيضًا ثمار هذه الرياضة الروحية.