عيد القديسن يواكيم و حنه في سفوريا –  الناصرة

عيد القديسن يواكيم و حنه في سفوريا – الناصرة

اصدقائنا الاعزاء نشارككم بعض الصور للإحتفال بعيد القديس يواكيم والقديسة حنه في سيفورس ، وهو المكان الذي كان في الماضي قد سمع ضحكات وألعاب السيدة العذراء ثم ألعاب الطفل يسوع نفسه .

ترأس القداس الأب برونو فاريانو ، حارس كنيسة الناصرة ، وأسقف وبعض الرهبان الفرنسيسكان وراهب اتى للعزف على الاورغ ورافقه كورال. وتولت راهباتنا والاصدقاء بقية الاحتفال البقية. كان من دواعي سرورنا أن نلاحظ أن هذا العام كان هناك المزيد من الأشخاص الذين شاركوا في القداس المقدس بتفان كبير، وكيف كان الجو صلاة حقيقية خلال الاحتفال.

شكر الأب برونو جميع الحاضرين ، وعلى وجه الخصوص “آباء الكلمة المتجسدة” على العناية بالمكان ، وبنات القديسة آن على شهاداتهم في الحياة ، ودعا الجميع للمشاركة في العام المقبل بالقداس الالهي ، الذي وعد برئاسة الحفل القادم.

في وقت لاحق ، تشاركنا العشاء مع أخواتنا والمتطوعين الذي اتو لمساعدتنا ، كعائلة ، ولأنهاء اليوم جددنا تكريسنا الرهباني  جميعًا في الكنيسة.

نشكر الله في المقام الأول ، الذي “يعمل في كل شيء من أجل صالح أولئك الذين يحبونه” ، نشكر أيضًا العائلة المقدسة ، التي تقدس هذا المكان ، وبفضل النعمة الخالصة ، يمكننا الاعتناء ، وبطبيعة الحال ، جميعكم الذين ترافقوننا دائمًا بصلواتك دائمًا.

نطلب صلواتكم كي نستطيع تتميم ارادة الله دائما في حياتنا

رهبان دير العائلة المقدسة