عيد رأس السنة في بيت لحم

عيد رأس السنة في بيت لحم

أصدقائنا الأعزاء،

في البداية نود ان نشكر الله على جميع النعم التي وهبنا اياها خلال العام الماضي ، و نُقدم له انفسنا ومقاصدنا كي نكون افضل في هذا العام 2020 ، لأنه بنعمته فقط تمكنا الاحتفال مع جميع أفراد عائلتنا الرهبانية في بيت لحم ، حيث جاء مخلصنا إلى العالم ومنه عرضنا مرة أخرى للبحث عن القداسة التي أتى بها الطفل الله إلينا شخصيًا.

احتفلنا بالقداس الالهي في بيت الطفل يسوع، والذي ترأسه ووعظه الاب كارلوس فريروا الرئيس الاقليمي وشارك في القداس الكهنة الرهبان من سفوريا وقد كان حاضر في القداس الالهي الاخوات الراهبات والمتطوعين وبعض الاصدقاء.

وقد كان القداس قداس شكر لله على جميع النعم التي وهبنا اياه خلال العام المنصرم وفيه ايضا طلبنا حماية الله ومريم العذراء لهذا العام.

بعد القدس ذهبنا جميعا لتناول العشاء مع جميع افراد العائلة الرهبانية المتواجدة في الارض المقدسة و اصدقائنا المتطوعين القادمين من ايطاليا واسبانيا. واستقبلنا العام الجديد معا في احتفال جميل فقد غنى الجميع الاغاني التقليدية الرائعة بعدة لغات وختمنا الاحتفال بترتيلة لمريم العغذراء امنا مكرسين لها عامنا الجديد.

نشكر الله على هذه السنة الجديدة التي وهبنا اياها الله كي نبحث خلالها عن مجده وتقديس انفسنا. نطلب صلواتكم كي نستطيع ان ننمو دائما امثر واكثر بالفضائل.