لبس ثوب العذراء (كتافية العذراء) لموضفي بيت الطفل الالهي في بيت لحم

لبس ثوب العذراء (كتافية العذراء) لموضفي بيت الطفل الالهي في بيت لحم

أصدقائنا الأعزاء،

شهر مايو هو الشهر المخصص لمريم العذراء. يلتقي المؤمنون يوميًا في الرعايا لصلاة المسبحة الوردية والمشاركة في القداس الإلهي. إنه أمر رائع وبنّاء حيث يصلي المسيحيون هذا الشهر بتفانٍ وبحضور يومي مثالي.

في بيت الطفل الالهي ، تم تكريم العذراء القديسة أيضًا ، ومن بين الأنشطة المختلفة التي تم القيام بها ، كان لبس الموظفين وعائلاتهم كاتفية عذراء الكرمل.

قبل التكريس ببضعة أيام ، ألقت السيدة رنا الأطرش من الرهبنة العلمانية الثالثة محاضرة عن كتافية او ثوب عذراء كارمل: قصتها ، المعجزات التي تمت ، وأبرزت ، قبل كل شيء ، الحماية التي يحصل عليها كل شخص يلبس هذه الكتافية.

ويوم الجمعة 29/5 ، بدأ الاحتفال بصلاة المسبحة المقدسة  التي تخللها تأملات مريمية امام القربان الاقدس ، كما تم تلاوة صلاة القديس يوحنا بولس الثاني للعذراء مريم ، بعد ذلك قام الأب كارلوس فيريرو ، IVE ، الرئيس الإقليمي في الارض المقدسة ، بمنح البركة مع القربان المقدس وثم اقام طقوس منح الكتافية.

نشكر الله على النعم التي حصلنا عليها ، ونطلب من أمنا السماوية أن تحمي بطريقة خاصة أولئك الذين كرسوا أنفسهم في هذا الشهر ، وأن تقدم حمايتها للجميع ، خاصة في هذه الأوقات الصعبة التي تمر بها البشرية جمعاء.