مخيم للفتيات في رعية سيدة الزيارة في عنجرة – الأردن

مخيم للفتيات في رعية سيدة الزيارة في عنجرة – الأردن

مخيم للفتيات في رعية سيدة الزيارة في عنجرة – الأردن

قال القديس يوحنا بوسكو: إنه في المخيم تظهر كل الفضائل الشخصية والمجتمعية ، وتصبح حقيقة ، وكذلك الأعمال الصالحة. إنه مكان “الحياة تكون حقيقية” ، حيث يمكن للمرء أن يعرف حقا يستكشف كيانه وعمله ، وحيث يمكن لكل شخص أن يضع شخصيته في الاختبار. (PP.DD Art. 148)

ولهذا السبب قامت الأخت أد كروتشيم مع الأب مرقص IVE بتنظيم مخيم صغير لفتيات “بيت مريم العذراء ام الرجاء وبعض فتيات الرعية في مركز سيد السلام في عمان ، وهو مركز أنشأته الأبرشية خصيصًا لمخيمات الشباب.

قالت الأخت إد كروتشم ان فكرة المخيم هي البدأ في التعرف على بعضنا البعض بطريقة اعمق، في الصيف سنعمل مخيم اخر اطول. المخيم كان يومين فقط  فقد قضت الفتيات وقت ممتع جدا لدرجة انهن لم يرغبن بالعودة بعد الانتهاء من المخيم، كما حصل مع الرسل يوم التجلي لم يرغبوا العودة ولكن كان يجب عليهم ان يعودوا كي يشهدوا لإيمانهم امام الاخرين. وقد تحدق الاب مرقص في وعظة القداس وكلمة المساء عن كيف على المسيحي ام يعيش ايمانه منذ الصغر ويعمل بايمانه منذ الصغر وعليهم ان يكونوا مسيحيين جيدين.

خلال المخيم قامت الفتيات مع الاخت كروتشم والاب مرقص بالتنزه مشيا حول المركز لأن الطبيعة جميلة جداً هناك. في اليوم الأخير ذهب الجميع إلى السيتي مول ، حيث أكلوا البيتزا وشاهدوا  فيلما.

دعونا نصلي من أجل ثمار هذا المخيم ولجميع المسيحيين في الشرق الأوسط لأن يكونوا دائماً مخلصين لإيمانهم.